القائمة الرئيسية

الصفحات

حل مشكلة التعليق فى لعبة ببجي موبايل للاندرويد 2021

 يسعدني أن أقدم لكم من خلال هذا المقال بعنوان "حل مشكلة التعليق في أداة GFX Pubg لأداة Android". هذا حل حل مشاكل التعليقات والمضايقات في لعبة PUBG Mobile. لمستخدمي ألعاب PUBG للجوال.


حل مشكلة التعليق فى لعبة ببجي موبايل للاندرويد 2021


 المشكلة الأكبر والأكثر شيوعًا هي أنه بالإضافة إلى التخدير ، هناك تعليق واحتيال. إذا واجهتك (صديقي) مشكلة في التعليق على لعبة Pubg ، برجاء متابعة هذا المقال معنا ، حيث تهدف هذه المقالة إلى مساعدتك في حل هذه المشكلة.


تخلص من التعليقات حول أداة Pubg GFX للأندرويد (النسخة المخترقة) بالطبع للأسف بجانب التعليقات والإثارة وعدم القدرة على اللعب بدون مشاكل ، هناك أسباب عديدة للتخدير العالي في اللعبة. بالطبع هذا الأداء الضعيف سينعكس على نتائج اللعبة.


بعض الأسباب التي تؤدي إلى تقطيع وتهنيج والربط في مراجعات خادم PUBG Mobile Game قد تحدث مشكلات اللعبة أحيانًا بسبب أشياء خارجة عن سيطرة اللاعب ، مثل مشكلات الخادم. من وقت لآخر ، قد يحدث فشل في الخادم أو الصيانة أو الفشل. تأكد من فحص الخادم بحثًا عن أي مشاكل لمعرفة ما إذا كان هذا هو سبب المشكلة.


وضع توفير البطارية آخر شيء يجب عليك التحقق منه إذا كانت المشكلة لا تزال قائمة هو تحسين البطارية أو ميزات توفير الطاقة. قد تتضمن بعض الأجهزة وظائف تعمل عن قصد على إبطاء وحدة المعالجة المركزية لتوفير الطاقة.


 إذا كان جهازك يحتوي على هذه الميزة ، فيمكنك محاولة تعطيلها لمعرفة ما إذا كان بإمكانها تحسين الموقف وحل مشكلات التشقق والضوضاء في PUBG MOBILE.


ضعف وظائف جهازك المحمول يرجع السبب الأول الواضح لمشكلات التقطيع والتمزق والتخدير العالي في PUBG MOBILE إلى أن أجهزتك قد لا تلبي الحد الأدنى من متطلبات النظام. تأكد من التحقق من التفاصيل أعلاه لمعرفة ما إذا كان هاتفك يمكنه لعب هذه اللعبة.


ضعف الإنترنت. سبب آخر محتمل لمشاكل التشققات والتجاوزات على شريحة PUBG Mobile قد يكون مرتبطًا بالاتصال. إذا كان جهازك سريعًا بدرجة كافية ، ولكن PUBG Mobile لا يزال بطيئًا ، فقد تواجه مشكلات في زمن انتقال الشبكة.


بعض الحلول التي يمكن أن تساعدك في حل المشكلة احذف اللعبة وأعد تثبيتها إذا لم تحل الحلول الواردة في هذا الدليل المشكلة ، ففكر في حذف اللعبة وإعادة تثبيتها. هذا فعال بشكل عام لحل مشاكل التطبيق التي تسببها ملفات اللعبة التالفة.


تجنب استخدام بيانات الهاتف الخلوي وانتقل إلى شبكة Wi-Fi أسرع. في بعض الأحيان ، قد تواجه اتصالات بيانات الجوال مشاكل يمكن أن تسبب تأخيرات في الألعاب عبر الإنترنت. حاول التبديل إلى شبكة Wi-Fi (إذا كانت متوفرة) لمعرفة ما إذا كان الوضع يتحسن.


تأكد من عدم وجود مشاكل في الإنترنت. في هذه الحالة ، يعد التأكد من أن الاتصال بالإنترنت سريعًا بدرجة كافية مهمة أخرى مهمة. لا تحتاج بالضرورة إلى اتصال سريع ، لكن سرعة التنزيل والتحميل يجب ألا تقل عن 3 ميجابت في الثانية. أي شيء أبطأ من ذلك سيؤدي إلى مقاطعة PUBG Mobile أو تأخيرها.


 إذا استمر قطع اتصالك ، يمكن أن يحدث نفس الشيء. تأكد من عدم وجود مشاكل في الاتصال المتقطع ، وإلا فسيتعين عليك قبول حقيقة أنه لا يمكنك اللعب بشكل طبيعي. إذا كنت تعتمد على اتصال بيانات الجوال وكانت إشارة هاتفك ضعيفة ، فقد يتسبب ذلك في بطء أو تقطع اتصالات الإنترنت.


تعطيل وضع توفير الطاقة. إذا كان هاتفك يحتوي على ميزات توفير الطاقة ، فيجب عليك إيقاف تشغيله للتأكد من أن الهاتف يعمل بشكل أسرع عند اللعب. تختلف الخطوات الدقيقة للتحقق من ميزة موفر الطاقة ، لذا ابحث عن كيفية القيام بذلك على جهازك.


تأكد من أن هاتفك يمكنه تشغيل PUBG Mobile. أول شيء يمكنك القيام به هو التأكد من أن هاتفك يمكنه تشغيل PUBG Mobile. للقيام بذلك ، ما عليك سوى التحقق من الحد الأدنى من متطلبات النظام. إذا كان جهازك القديم لا يدعم هذه اللعبة ، فقد يكون هذا هو السبب الرئيسي للتأخير.


تحقق مما إذا كانت هناك أي مشاكل في خادم اللعبة. إذا كان هاتفك يفي بمتطلبات النظام ، ولكن PUBG Mobile لا تزال تفي بك ، فتحقق من وجود مشكلة في الخادم. لذلك .


أداة GFX تحل مشكلة التعليقات داخل اللعبة نقوم بتنزيل الأداة عبر الرابط التالي بعد التثبيت ، نفتح الأداة كما هو موضح في الصورة ثم نضغط على متغير التلاعب بالألفاظ لتحديد نوع اللعبة أو إصدارها. بعد ذلك نضغط على كلمة "تطبيق" في الزاوية اليسرى العلوية من الشاشة حتى تظهر النافذة .


لتحميل التطبيق من هنااااا.

 ثم نضغط على "Run Game" ، ستلاحظ أن اللعبة قد بدأت بالفعل ، واستمتع صديقي بأفضل الأدوات دون نشر تعليق أو الاستفزاز. ومع ذلك ، إذا كنت ترغب في الحصول على نسخة معدلة من PGT + ،

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق